قواعد غذائية لخصر رشيق ومشدود


إليكِ هذه القواعد الغذائية لخصر رشيق ومشدود:
- قللي الأطعمة الدهنية ويفضل الامتناع عنها، فهى تحتوى على وحدات حرارية أكثر من أى طعام آخر، لذلك يفضل تناول اللحم والسمك المشوي أو المسلوق بدلاً من المحمر "المقلى".
- تناولي اللبن بدون دسم، حيث يحتوى كل 150ملل من اللبن الخالي من الدسم على 27وحدة حرارية، بينما فى اللبن الكامل الدسم كل 150ملل تحتوى على 95وحدة حرارية.
- استعملي السمن النباتي بدلاً من الزبد، وعصير الليمون الحامض بدلاً من متبلات السلطة، وبدلاً من البطاطس المقلية يفضل تناول البطاطس المشوية أو المسلوقة.
- قللي الحلويات والجاتوه والبسكويت الغنى بالسكر، فهذه الأطعمة الغنية بالوحدات الحرارية ضارة بالخصر، وتناولي ثمرة فاكهة عند الشعور بالجوع بين الوجبات كى تشعرين بالشبع وتحصلين على قدر كبير من الطاقة.
- اهتمي بنوعية المشروب الذي تتناولينه، قللي من المشروبات التى تحتوى على الكثير من السكر والمواد الغازية وتناولي ما لا يقل عن اللتر أو اللتر ونصف من الماء فذلك يزيل السموم من الجسم ويحافظ على صفاء البشرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Disclaimer

health-feed.blogspot.com acknowledges that though we try to report accurately, we cannot verify that absolute facts of everything posted. Posting may contain fact, speculation or rumor. We find images from the web that are believed to belong in the public domain free sites, friends, users etc. if any stories or images that appear on the site are in violation of copyright law, please email us at rawia.shirri@gmail.com and we will remove the offending information as soon as possible.

 

الصحة والجمال Copyright © 2011 Design by Ipietoon Blogger Template | web hosting