الجرجير يساعد في علاج السرطان


كشفت إحدى الدراسات الجديدة التي نشرتها الدايلي تليغراف أن الجرجير يساعد في علاج السرطان، حيث وجد العلماء أن الشخص الذي يتناول 80 جراما من الجرجير يوميا تقل فرصة إصابته بسرطان الدم، لأن الجرجير يحتوي على جزيئات مضادة للسرطان في الدم ويظهر تأثيرها في غضون ساعات من تناول أوراق الجرجير.

وأشارت الدراسة التي قام بها الدكتور جراهام باخام بمركز أبحاث السرطان بجامعة ساوثمبتون بإنجلترا أن الجرجير يساعد أيضا فى علاج سرطان الثدي إذ إنه يحتوي على مادة أيزوثيوسيانيتس، التي تعرقل الخلايا المصابة بالسرطان وفي دراسة أجريت على أربع نساء تم علاجهن من سرطان الثدي، قبل أكل الجرجير وبعده وجد أنه بعد ست ساعات فقط من أكل الجرجير انخفضت نسبة بروتين E4 المسؤول عن نمو الخلايا السرطانية ما أدى إلى توقف نمو الخلايا السرطانية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Disclaimer

health-feed.blogspot.com acknowledges that though we try to report accurately, we cannot verify that absolute facts of everything posted. Posting may contain fact, speculation or rumor. We find images from the web that are believed to belong in the public domain free sites, friends, users etc. if any stories or images that appear on the site are in violation of copyright law, please email us at rawia.shirri@gmail.com and we will remove the offending information as soon as possible.

 

الصحة والجمال Copyright © 2011 Design by Ipietoon Blogger Template | web hosting