أقنعة العسل


يقول الخبراء "إن استخدام عسل النحل في عمل الأقنعة الواقية أصبح في مقدمة مواد التجميل التي عرفها الإنسان، ويقدمون لك هذه النماذج من الأقنعة الصحية لحماية بشرتك:
- خليط من العسل مع خميرة الخبز أو اللبن الزبادي يقضي على جفاف البشرة ويرطبها ويزيد من نعومتها، ويوضع هذا القناع على الوجه لمدة عشرين دقيقة ثم يشطف الوجه بعدها بالماء الدافئ والصابون، ثم تمرر قطعة من القطن المبلل بماء الورد على الوجه ولمدة ثلاث دقائق ثم يغسل الوجه بماء فاتر.

- خليط العسل مع دقيق القمح والبيض، ينشر الخليط على الوجه داخل قناع من الشاش المعقم والمفصل لحجم الوجه وبه فتحات للفم والأنف والعينين لمدة عشرون دقيقة ثم ينزع، وبعدها يعمل للوجه كمادات بماء دافئ لعدة مرات بإستخدام قطع من القطن النظيف المعقم ثم يغسل الوجه بالماء العادي.

- خليط من العسل مع الجليسرين وزلال البيض بنسب متساوية كقناع بنفس الطريقة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Disclaimer

health-feed.blogspot.com acknowledges that though we try to report accurately, we cannot verify that absolute facts of everything posted. Posting may contain fact, speculation or rumor. We find images from the web that are believed to belong in the public domain free sites, friends, users etc. if any stories or images that appear on the site are in violation of copyright law, please email us at rawia.shirri@gmail.com and we will remove the offending information as soon as possible.

 

الصحة والجمال Copyright © 2011 Design by Ipietoon Blogger Template | web hosting