دعوة الفرح رسالة العروس للمدعوين " أجمل الدعوات بالصور "


دعوة الفرح هى الرسالة الأولى من العروس لمدعويها، تعبر من خلالها عن مستوى الفرح واستعداده، ومستوى العروسين وذوقهما، ويقول أحد أصحاب المطابع هى فى النهاية هدية من العروسين للمدعوين، كلما كانت فاخرة ومتميزة كلما حرص المدعون على الاحتفاظ بها فترة أطول.
وأضاف قائلاً: اختيار دعوة الفرح تتوقف على المبلغ المحدد له، فكلما زادت ميزانية الدعوة، كلما أتاح ذلك حرية ابتكار الجديد الذى يتناسب مع لون القاعة، واستخدام نفس اكسسوارت العروس، وينصح العروسين بإعطاء كرت الفرح الوقت الكافى من تفكيرهم، والتأنى فى اختيار التصميم المناسب والكلمات الرقيقة التى تصل لقلب المدعوين وتحثهم على الحضور.


ومن الأفكار الجديدة لدعوات الفرح الطباعة على نفس قماش فستان العروس، أو الطباعة على ورق البردى أو دعوة الفرح على أسطوانات التى يصاحبها موسيقى ناعمة من اختيار العروس، مع حركات الفلاش والفوتوشوب، أو أن تكون الدعوة على شكل علبة المجوهرات داخلها الدعوة مع زجاجة عطر أو قطعة من الشيكولاته.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

Disclaimer

health-feed.blogspot.com acknowledges that though we try to report accurately, we cannot verify that absolute facts of everything posted. Posting may contain fact, speculation or rumor. We find images from the web that are believed to belong in the public domain free sites, friends, users etc. if any stories or images that appear on the site are in violation of copyright law, please email us at rawia.shirri@gmail.com and we will remove the offending information as soon as possible.

 

الصحة والجمال Copyright © 2011 Design by Ipietoon Blogger Template | web hosting