اضافة بعض المؤثرات خاصة تجعل مكياجك أكثر جاذبية

اللمسات الخاصة التي يصنعها الماكييرات بإمكانك تعلمها، إذا تدربتي على النصائح التالية عدة مرات قبل استخدامها:
- للعيون الدخانية: قومي بتغطية الجفون بظل فاتح أو محايد (بلون البيج مثلا) ثم ضعي ظل جفون رمادي أو بني فوق الرموش العلوية وحتى ثنية الجفن، ثم ضعي ظل جفون اسود غير لامع على ثنية الجفن قومي بتحديد العين قريبا من الرموش العلوية بتحديد كريمي ثم خففيه بقطن أذن على أن يكون التحديد خارجا عن العين قليلاحددي الرموش السفلية بنفس التحديد مع تسييحه أيضا بحيث لا يكون خطا حادا. ضعي ظل جفون أبيض أو بيج لامعا تحت الحاجب مباشرة. ولا تنسي الماسكارا.
 
- الشفاه باللون الأحمر: من أهم اللمسات الخاصة لماكياجك في السهرات والحفلات. وللحصول على اجمل شفاه باللون الأحمر غطي شفتيك بالكونسيلر أو كريم الأساس لتضيفي جمالا لشفتيك وتحتفظي باللون لأطول وقت، ثم قومي بتحديد الشفاه بقلم تحديد بنفس لون احمر الشفاهضعي أحمر الشفاه بالفرشاة بدءا من الخارج للداخل وضعي قليلا من الملمع فوق اللون كما يمكنك تجميل اللون الأحمر باستخدام ملمعا ذهبي اللون أو ظل جفون ذهبي قبل الملمع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Disclaimer

health-feed.blogspot.com acknowledges that though we try to report accurately, we cannot verify that absolute facts of everything posted. Posting may contain fact, speculation or rumor. We find images from the web that are believed to belong in the public domain free sites, friends, users etc. if any stories or images that appear on the site are in violation of copyright law, please email us at rawia.shirri@gmail.com and we will remove the offending information as soon as possible.

 

الصحة والجمال Copyright © 2011 Design by Ipietoon Blogger Template | web hosting