أفضل العادات الصحية لرشاقتك وجمالك

منتجات الجمال متعددة ولكنك لا تستطيعِ الإعتماد عليها فقط دائماً، هناك بدائل رائعة لهذه المنتجات وهي العادات الصحية الجيدة التالية:




- النوم والاسترخاء: ليس هناك ما هو أفضل من النوم في الليل لخدمة جمالك بطريقة صحية، فالحصول على 6 - 8 ساعات من النوم العميق غير المضطرب كل ليلة يساعدك في الحصول على بشرة صافية، يساعد على تجنب انتفاخ محيط العين ويقلل من الدوائر الداكنة إذا كانت موجودة.


- الماء: تتكون أجسامنا من 70 بالمائة ماء لذا فإن شرب الماء بإنتظام يساعد على ترطيب البشرة والحفاظ على مرونة الجلد من الداخل والخارج.
حاولي أخذ قنينة من الماء عند الخروج من البيت لترطيب جسمك وبشرتك طوال اليوم.


- الاكل المتوازن: أنت ما تأكلينه، انظري الى طعامك وقيميه من الناحية الصحية، هل وجباتك صحية ومتنوعة وتحتوي على جميع العناصر الغذائية أم أن كل ما تأكليه هو وجبات سريعة وخفيفة خالية من الفائدة.
الطعام الصحي والمتنوع يمنع انتشار الجزيئات الحرة التي تدمر الخلايا وتسبب الامراض والسرطان، سوء التغذية يضعف البشرة والشعر ويجهد الجلد ويجعلك تبدين متعبة ومرهقة.


- النشاط والحركة: التمارين تساعدك في الحفاظ على وزن صحي وتجعلك تشعرين بالإرتياح ويزيد من حرق السعرات الحرارية ودوران الدم أيضا، مما يعني بشرة ووجه صحي.
تمرني لمدة 30 دقيقة كل يوم للحصول على جسم وبشرة صحية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Disclaimer

health-feed.blogspot.com acknowledges that though we try to report accurately, we cannot verify that absolute facts of everything posted. Posting may contain fact, speculation or rumor. We find images from the web that are believed to belong in the public domain free sites, friends, users etc. if any stories or images that appear on the site are in violation of copyright law, please email us at rawia.shirri@gmail.com and we will remove the offending information as soon as possible.

 

الصحة والجمال Copyright © 2011 Design by Ipietoon Blogger Template | web hosting