احذري غسل شعرك أثناء الدورة الشهرية


هناك تفكير تقليدي يحذر النساء من عدم غسل شعورهن أثناء الدوره الشهريه دون معرفة السبب وراء هذه النصيحة.
والسبب هو أنك سوف تلاحظين في المراحل المتأخره من حياتك أعراض سرطان الثدي والمبيض .والنساء اليوم مازلن يغسلن شعورهن أثناء الدوره الشهريه معتقدات أنهن في مأمن في حال جففن شعورهن بالمجفف الكهربائي، لكن هذا التصرف لن يحميهن من الاصابه بالسرطان.
دكتوره تايوانيه مشهوره متخصصه بالأبحاث السرطانيه انطلقت بأبحاثها في جامعه يابانيه أجرت فحص على 30 ألف مريضه مصابه بالسرطان، وجدوا أن هؤلاء المريضات حريصات جدا في اختيار غذائهن ويغسلن شعورهن أثناء الدوره الشهريه ويحملن أشياء ثقيله ويتناولن مشروبات بارده مما أدى الى عدم اكتمال خروج البويضه من المبيض وتحول بقايا الحيض الى مواد سامه تعمل على اختلال توازن الهرمونات في الجسم مما يؤدي الى سرطان في الثدي والمبيض.
و خلال هذا البحث وجدت الطرق التاليه للوقايه من هذا السرطان:
1 - تغيير العادات الغذائيه وتناول الخضروات بشكل دائم.
٢ - عدم غسل الشعر أثناء الدوره الشهريه وذالك للتأثير البارد الذي يؤدي الى انكماش المبيض.
3 - النزيف الزائد عن الحد يجب ان يتم فحصه عن طريق الطبيبة.
4 - عدم شرب السوائل البارده اذا شعرت بالنعاس أو تمدد بالثدي أو بالامساك فهذه هي الاعراض المبكره لسرطان الثدي والمبيض.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Disclaimer

health-feed.blogspot.com acknowledges that though we try to report accurately, we cannot verify that absolute facts of everything posted. Posting may contain fact, speculation or rumor. We find images from the web that are believed to belong in the public domain free sites, friends, users etc. if any stories or images that appear on the site are in violation of copyright law, please email us at rawia.shirri@gmail.com and we will remove the offending information as soon as possible.

 

الصحة والجمال Copyright © 2011 Design by Ipietoon Blogger Template | web hosting